التخطي إلى المحتوى الرئيسي

اكثر المناطق الاماكن اثارة في جسم المراة تثير الرجل جنسيا

اكثر المناطق الاماكن اثارة في جسم المراة بالصور تثير الرجل جنسيا 
من اسرار نجاح العلاقة الحميمية الجنسية بين الزوجين معرفة طريقة استثارة المراة لزوجها وايضا يجب ان يعرف الزوج كيف يثير زوجته جنسيا لكي يستمتعوا ببعضهما البعض.
وفي الحقيقة فان هناك الكثير من المواضع والاماكن التي تثير المراة جنسيا قد يجهلها الرجل ولهذا خصصنا هذا المقال آملين ان نفيد ولو بشيء يسير بهذا الخصوص.
وفي البداية نضع الصورة التي تراها تحت وهي عبارة عن اكثر الاماكن التي تثير المراة جنسيا وكل منطقة قد تختلف طريقة وكيفية التعامل معها من قبل الرجل تابع الصورة :
 
 اكثر الاماكن اثارة في جسم المراة تثير الرجل جنسيا بالصور

اذا فكما يتبين لك من خلال الصورة فان هناك مناطق في المنطقة الامامية من جسم المراة واماكن من الجهة الخلفية عند لمسها او لسحها يمكن ان تستثار المراة جنسيا وهذه المناطق الجنسية التي بالصورة تشترك فيها اغلب النساء.

المناطق الامامية التي تثير المراة جنسيا
هناك العديد من الاماكن والمناطق الامامية التي تثير المراة جنسيا وهناك من يسميها خريطة المراة الجنسية 
نذكر من بين هذه الاماكن فروة الرأس خاصة عند الجبهة وايضا منطقة اسفل الذقن لدى المراة ومن بين الاماكن ايضا منطقة فوق الثديين او الصدر وتحت الرقبة ومنطقة الرقبة تقريبا من المناطق الجنسية لدى المراة المعروفة لدى الجميع فهذه المنطقة تثير الرجل والمراة على حد سواء.
ونذكر ايضا منطقة جنبي الرقة ملامستها باليدين ولسحها يمكن ان تعمل على اثارة المراة جنسيا وايضا منطقة جانبي الثديين واكيد لمس الحلمات ايضا يثير النساء جنسيا ويستمتع بهما الرجل فهي من المناطق المحببة جنسيا عند الرجل ولا ننسى ايضا اماكن السطح الداخلي للأذرع وايضا منطقة الصرة بالاضافة الى  منطقة اسفل الصرة وما فوق خد الاندوير تابع الصورة,وايضا جنبي البطن تثير المراة كما ان منطقة الافخاذ من الداخل والخارج ايضا تثير المرأة جنسيا
ولا ننسى منطقة الركبة وايضا باطن الركبة بالاضافة الى الاقدام وما بين الاصابع وبهذا نكون قد لخصنا الاماكن الامامية الاكثر اثارة جنسيا عند المراة والتي تثير الرجل ايضا فكلما اسثيرت المراة الا واستمتع الرجل بالعلاقة الجنسية اكثر.

الاماكن والمناطق الخلفية التي تثير المراة جنسيا
كما يظهر بالصورة فان هناك العديد من المناطق الخلفية التي يمكن ان تثير المراة سواء بلمسها او بالضرب الخفيف المثير للجنس او بلحس هذه المناطق ونذكر من بين هذه الاماكن شعر الرأس فشعر الرأس في الجهة الخلفية ايضا يمكن ان يثير المراة وايضا لمس اذني المراة ولسحها وهذا معروف وايضا مؤخرة الرقة ايضا تثير النساء جنسيا كما ان المكان المتواجد بمنتصف الظهر بين عظمتي الريش ونهاية الاكتاف يمكن ان تثير المرأة,  بالاضافة الى منطقة الظهر التي تبدا من العمود الفقري بدأ من الخارج وينتهي الى الداخل كما ان الضغط على الارداف عند المراة يمكن ان يثيرها جنسيا ولا باس ببعض الضرب الخفيف وتعتبر منطقة خلف الكبة التي تتجه الى عضلة السمانة من الاماكن المثيرة ايضا للمراة وايضا لمس كعب قدم الزوجة يمكن ان يثيرها جنسيا وتشعر بالاسترخاء.

منطقة الجي سبوت لاثارة المراة جنسيا
هذه المنطقة ربما علينا ان نسميها بالمنطقة الجنسية السرية الأكثر اثارة للمرأة تابع الصورة :
 
منطقة الجي سبوت لدى المرأة

فكما يتبين من خلال الصورة منطقة الجي سبوت هي التي تتواجد في الدائرة الحمراء من الرسم الذي بالصورة وهذه المنطقة لدى المراة يمكن ان يثيرها جدا ويوصلها الى ذروة نشاطها ومتعتها الجنسيةفمنطقة الجي سبوت والبظر هما مركز الشهوة عند النساء.
استثارة مكان الجي سبوت عند المراة يمكن ان يثيرها جدا اثناء العملية الجنسية حيث يمكن ان تصل الى قمة النشاط الجنسي وتصيبها الرعشة الجنسية وتصل الى مرحلة القذف.
وقريبا سنضع مقال مفصل اكثر حول منطقة الجي سبوت لدى المراة والتي تثير ايضا الرجل جنسيا عند لمسها والتماس بها.

تعليقات

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

20 طريقة لزيادة قوة الانتصاب الذكري طبيعيا

20 طريقة لزيادة قوة الانتصاب الذكري طبيعيا وبالاعشاب 1 #  : تناول الكثير من الكربوهيدرات الماكولات التي تتكون من الكربوهيدرات يمكن ان تزيد من  قوة الانتصاب الذكري  وتجعل القضيب ينتصب لفترة اكبر من الوقت وهناك العديد من الاطعمة والماكولات التي تحتوي  طرق زيادة قوة انتصاب الذكر بالاعشاب طبيعيا على الكربوهيدرات مثل المعكرونة والخبز. # 2: تغيير الوضعيات الجنسية من اجل الحصول على انتصاب ذكري قوي فانه يستحسن الخروج عن الطرق المألوفة والوضعيات الجنسية الاعتيادية وتغييرها من أجل اثارة الرجل وجعل عضوه الذكري اكثر انتصابا ومن شأن الوضعيات المختلفة ان تساهم في تقوية انتصاب القضيب عند الرجل. # 3 : عنصر الزنك ضروري أيضا استهلاك الاطعمة الغنية بعنصر الزنك يمكن ان يساهم في انتاج هرمون التوستيسترون والحيوانات او السائل المنوي والحصول على انتصاب ذكري قوي وتعتبر المأكولات البحرية من بين افضل مصادر الحصول على عنصر الزنك وايضا يمكن تناول الفاصوليا فهي تتكون من نسبة لا بأس بها من عنصر الزنك. # 4 : الاكثار من الممارسة الجنسية كلما اكثرت من العملية الجنسية الا ودربت قضيبك على  قوة الانتصاب  وجعلت الدم

استمتع بمؤخرة زوجتك

    بإمكانك أثارة هذه المناطق عند الزوجة ... وذلك أثناء مفاجأتك زوجتك بوجودك قربها تهمس في إذنها بكلمة أحبك فالمرأة تعشق السمع فبوح لها بمكنونات قلبك أتجاهاا وبرائي أنك لك القدرة على إيصال زوجتك للذة لم تحلم بها من قبل أثناء وقوفها معك.. ولكن بشيء من الفن والإيحاء والتنفس الصحيح فضع يدك على منطقة العضو التناسلي لكي تثيرها خارجيا وعن طريق الاشفار والبظر .. وضع يد أخر على مؤخرتها وخاصة منطقة الأرداف الداخلية وفتحة الشرج وذلك بعد استخدامك لزيت من الزيوت الطبيعية للمداعبة فتحة الشرج والعجان والأرداف . ولكن كل الموضوع يجب أن يكون بفن وروية .. وعدم توقع حصوله من الزوجة وهنا مارس الإيحاء والتخيل عليها أطلب منها إغماض عينيها وأنقلها إلى تجربة رائعة بينكم كيوم من أيام العسل أو الأيام المميزة بينكم كجلوسكم مثلا في الطبيعة الخلابة. وأطلب منها أن تضع يدها اليسرى على منطقة البطن حتى تتنفس بعمق من المنطقة السفلية للرئة حتى تشعر بانتفاخ في البطن والصدر معا أثناء الشهيق والزفير فالكثير منا لا يعلم أُثر التنفس الصحيح على استرخاء الجسم و يدها الأخرى يجب أن تكون فوق يدك التي تداعب مكان البظر حتى تزيد