التخطي إلى المحتوى الرئيسي

العلاج المبكر للسكتة الدماغية يزيد يوماً على حياة المريض!


تحدث السكتة الدماغية عندما يتوقف، أو يتعرقل بشدة، تدفق الدم إلى إحد إجزاء الدماغ، مما يحرم أنسجة المخ من الأوكيسجين الضروري جداً ومواد التغذية الحيوية الأخرى.
ووفقاً لما ذكرته صحيفة "تليغراف" البريطانية، أكدت دراسة جديدة برعاية جمعية القلب الأميركية أن كل علاج مبكر السكتة الدماغية، يقابله مكاسب صحية كبيرة للمريض حيث يفقد المريض شهراً من الحياة الصحية مقابل كل 15 دقيقة يتأخر فيها في تلقي الأدوية المضادة للجلطات والسكتات الدماغية.
وقد تمت الدراسة على 2200 فرد من الناجين من السكتة الدماغية ووجد الباحثون أن كل دقيقة من العلاج المبكر يمكنها أن تضيف نحو 1.8 يوم من الحياة الخالية من الإعاقة للمريض! وبحسب أستاذ طب الأعصاب في جامعة ملبورن البروفيسور أت مريتوجا، فإن شعار الدراسة هو أن "التبكير بدقيقة يضيف يوماً لحياة المريض"، وكل دقيقة من التبكير بالعلاج تحافظ على خلايا سليمة في دماغ المريض عن طريق توصيل الدم لها، وإن السكتة الدماغية من الممكن أن تمر دون آثار في حال تم إنقاذ الدماغ مبكراً بمذيبات الجلطة والتي تعطي نتائج جيدة مع كل الأعمار والأجناس. ومن أهم العلامات المبكرة للسكتة، نذكر:
• صعوبة في المشي.
• صعوبة في التكلم.
• شلل أو تخدر في جانب واحد من الجسم.
• صعوبة في الرؤية.
• صداع يظهر فجأة ومن دون سابق إنذار.
المصدر:النهار 

تعليقات

  1. As reported by Stanford Medical, It is indeed the ONLY reason women in this country get to live 10 years longer and weigh an average of 19 KG less than we do.

    (Just so you know, it has absolutely NOTHING to do with genetics or some hard exercise and EVERYTHING related to "how" they eat.)

    BTW, What I said is "HOW", and not "what"...

    Tap on this link to determine if this short test can help you unlock your true weight loss possibilities

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

20 طريقة لزيادة قوة الانتصاب الذكري طبيعيا

20 طريقة لزيادة قوة الانتصاب الذكري طبيعيا وبالاعشاب 1 #  : تناول الكثير من الكربوهيدرات الماكولات التي تتكون من الكربوهيدرات يمكن ان تزيد من  قوة الانتصاب الذكري  وتجعل القضيب ينتصب لفترة اكبر من الوقت وهناك العديد من الاطعمة والماكولات التي تحتوي  طرق زيادة قوة انتصاب الذكر بالاعشاب طبيعيا على الكربوهيدرات مثل المعكرونة والخبز. # 2: تغيير الوضعيات الجنسية من اجل الحصول على انتصاب ذكري قوي فانه يستحسن الخروج عن الطرق المألوفة والوضعيات الجنسية الاعتيادية وتغييرها من أجل اثارة الرجل وجعل عضوه الذكري اكثر انتصابا ومن شأن الوضعيات المختلفة ان تساهم في تقوية انتصاب القضيب عند الرجل. # 3 : عنصر الزنك ضروري أيضا استهلاك الاطعمة الغنية بعنصر الزنك يمكن ان يساهم في انتاج هرمون التوستيسترون والحيوانات او السائل المنوي والحصول على انتصاب ذكري قوي وتعتبر المأكولات البحرية من بين افضل مصادر الحصول على عنصر الزنك وايضا يمكن تناول الفاصوليا فهي تتكون من نسبة لا بأس بها من عنصر الزنك. # 4 : الاكثار من الممارسة الجنسية كلما اكثرت من العملية الجنسية الا ودربت قضيبك على  قوة الانتصاب  وجعلت الدم

استمتع بمؤخرة زوجتك

    بإمكانك أثارة هذه المناطق عند الزوجة ... وذلك أثناء مفاجأتك زوجتك بوجودك قربها تهمس في إذنها بكلمة أحبك فالمرأة تعشق السمع فبوح لها بمكنونات قلبك أتجاهاا وبرائي أنك لك القدرة على إيصال زوجتك للذة لم تحلم بها من قبل أثناء وقوفها معك.. ولكن بشيء من الفن والإيحاء والتنفس الصحيح فضع يدك على منطقة العضو التناسلي لكي تثيرها خارجيا وعن طريق الاشفار والبظر .. وضع يد أخر على مؤخرتها وخاصة منطقة الأرداف الداخلية وفتحة الشرج وذلك بعد استخدامك لزيت من الزيوت الطبيعية للمداعبة فتحة الشرج والعجان والأرداف . ولكن كل الموضوع يجب أن يكون بفن وروية .. وعدم توقع حصوله من الزوجة وهنا مارس الإيحاء والتخيل عليها أطلب منها إغماض عينيها وأنقلها إلى تجربة رائعة بينكم كيوم من أيام العسل أو الأيام المميزة بينكم كجلوسكم مثلا في الطبيعة الخلابة. وأطلب منها أن تضع يدها اليسرى على منطقة البطن حتى تتنفس بعمق من المنطقة السفلية للرئة حتى تشعر بانتفاخ في البطن والصدر معا أثناء الشهيق والزفير فالكثير منا لا يعلم أُثر التنفس الصحيح على استرخاء الجسم و يدها الأخرى يجب أن تكون فوق يدك التي تداعب مكان البظر حتى تزيد